ديوان الموظفين والأوقاف يحتفون بخريجي دورة "التغيير الإستراتيجي"

اخر تحديث :الثلاثاء 24-08-2021 09:00

كرمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام ووحدة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ظهر /الإثنين/ الموافق الثالث والعشرين من أغسطس الجاري، المشاركين في الدورة التدريبية المتخصصة (إدارة التغيير الاستراتيجي)، والتي حاضر فيها م. نائل الدهشان مدير عام وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات مستهدفةً موظفي وزارة الأوقاف من حملة المسميات الإشرافية.   

وسلطت الدورة الضوء على مجموعة من المحاور أبرزها: مفهوم ادارة التغيير الاستراتيجي، استراتيجيات التغيير، نماذج ومراحل إدارة التغيير، واستراتيجيات المنظمة في التعامل مع مقاومة التغيير.

رحب أ. هاني حسونة نائب مدير عام التدريب والتطوير في ديوان الموظفين بالحضور، مشيداً في الوقت ذاته بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، وتعاونها الكامل في إنجاح هذه الدورة وغيرها من الدورات الأخرى المتخصصة.

ودعا حسونة جميع المشاركين إلى الاستفادة من الدورات التدريبية المتاحة في مختلف التخصصات، لما تحمله من أفكار وتجارب غنية، قادرة على إثراء حياتهم المهنية، وتشكيل نقطة تحول في طريقة التفكير والعمل وتطبيق الأفكار، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستويات العمل الحكومي بأكمله.

من ناحيته هنأ، م. نائل الدهشان مدير عام التخطيط والسياسات في وزارة الأوقاف، كافة المشاركين الذين اجتازوا ساعات الدورة التدريبية بنجاح، مشيداً في الوقت ذاتهم بالتزامهم التام، وتعاون الكامل على إنجاح الدورة، قبل أن يتطرق إلى مستوى التعاون المثمر والبناء بين الوزارة وديوان الموظفين على صعيد عقد الدورات التدريبية وجوانب أخرى من العمل المشترك.

وفي الختام، وزع ممثلو ديوان الموظفين ووزارة الأوقاف، الشهادات التقديرية على خريجي دورة (إدارة التغيير الاستراتيجي)، وسط دعوات بضرورة عقد المزيد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات والتخصصات المتاحة.

?