ديوان الموظفين والعدل يحتفون بخريجي الدورات التدريبية

اخر تحديث :الاثنين 30-08-2021 10:35

كرم ديوان الموظفين العام ووزارة العدل الفلسطينية، خريجي مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة التي عقدها ديوان الموظفين، خلال الفترة السابقة..

وحضر الحفل، القائم بأعمال وكيل وزارة العدل أ. حسن مرتجى، وأ. خليل حمادة مدير عام وحدة العلاقات العامة والدولية ود. فهد زيادة مدير عام وحدة التطوير والأداء المؤسسي، وأ. محمد الشنطي مدير عام الشؤون المالية والإدارية في وزارة العدل، إلى جانب أ. هاني حسونة نائب مدير عام الادارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام .

قدم أ. حسن مرتجى القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، تهانيه إلى كافة الخريجين، مشيداً بدور ديوان الموظفين العام في عقد الدورات التدريبية المتخصصة، التي تمنح الموظفين فرصة كسب مهارات جديدة ومتنوعة تعود بالنفع على العمل الحكومي كافة.

من ناحيته، أكد أ. هاني حسونة نائب مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتطوير، أن ديوان الموظفين العام بصدد عقد المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة، بالنظامين الوجاهي ولقاءات التدريب عن بعد، داعياً كافة الموظفين الى الإسراع في الالتحاق بالدورات التي تتناسب مع تخصصاتهم المختلفة.

أما د. فهد زيادة مدير عام وحدة التطوير والأداء المؤسسي، فقد أثنى بدوره على جهود الجهات القائمة على عقد مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة، مؤكداً حرص وزارة العدل على مزيد من التعاون المشترك مع ديوان الموظفين في مجال التدريب والعديد من المجالات الأخرى.

جدير بالذكر أن حفل التكريم، شهد تخريج (103) موظفاً وموظفة اجتازوا (20) دورة تدريبية بنجاح، حملت العديد من العناوين الهامة أبرزها إدارة الأزمات والكوارث، مهارات كتابة التقارير الإدارية، مهارات التخطيط الاستراتيجي، مهارات تقييم الأداء المؤسسي، فن ادارة الاجتماعات، الأمن السيبراني، القيادة الإبداعية والتفكير الابتكاري المتميز والمحاسبة المالية الحكومية.

?????