الديوان يستقبل نقابة الموظفين لبحث سبل التعاون المشترك

اخر تحديث :الاربعاء 13-10-2021 08:23

استقبل ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة، نقيب الموظفين العمومين أ. كمال موسى ونائبه أ. خليل الزيان، لبحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة القضايا الخاصة بالموظفين.

ورحب نائب رئيس ديوان الموظفين العام د. رامي الغمري و أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، بالوفد الضيف، مؤكدين على أهمية دراسة قضايا الموظفين بشكل دوري، باعتبارها خط الاهتمام الأولي للقطاع الحكومي.

وناقش د. الغمري بصحبة وفد نقابة الموظفين، العديد من القضايا والتي كان من أبرزها اعلان المسابقات الوظيفية والانتقال من فئة إلى أخرى إلى جانب ملف تثبيت العقود المؤقتة.

وكشف د. الغمري عن قيام ديوان الموظفين العام بتشكيل لجنة قانونية لمتابعة ومعالجة الاشكاليات في التخصصات الوظيفية خاصة درجة الماجستير.

وأوضح د. الغمري أن المسابقات الاشرافية تعتمد على مبدأ النزاهة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، مشيراً إلى وجود لجنة رقابية وأخرى قانونية لمتابعة تنفيذ المسابقات بالشكل الأمثل.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص على استقبال ولقاء كافة الوفود من مختلف النقابات سعياً وراء تعزيز التعاون المشترك، بما يخدم العمل الحكومي ويعمل على تطويره.