الكيالي يستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة

اخر تحديث :الاربعاء 13-10-2021 08:41

استقبل رئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي وفداً من جامعة القدس المفتوحة - فرع غزة برئاسة د. نادر حلس رئيس فرع غزة وكلاً من د. زكريا الكيالي و د. أشرف طه.

وناقش أ. الكيالي بصحبة الوفد الضيف، الآليات والاجراءات التي يقوم بها ديوان الموظفين العام في عمليات التوظيف المختلف، مؤكداً أن الوظيفة حق للجميع، وتخضع لمبدأ تكافؤ الفرص مع الالتزام الكامل بمعايير النزاهة والشفافية بين المتقدمين.

وأوضح أ. الكيالي أن المتقدمين للوظائف المعلنة يخضعون لاختبارات الكترونية محوسبة، يحصل من خلالها المتقدم على درجته النهائية على الفور، مضيفاً أن خطوات أخرى تتبع الاختبارات الالكترونية أبرزها المقابلة الشخصية، والتي تهدف إلى اختيار الأكثر كفاءة وخبرة لأداء المهام الوظيفية.

من جهته أشاد د. نادر حلس بالاجراءات التي يتبعها ديوان الموظفين في العمليات التوظيفية، والتي من شأنها اختيار الأكثر كفاءة للوظيفة العمومية.

واعتبر د. حلس أن ما يقوم به ديوان الموظفين العام من إجراءات معلنة، يعزز من مبدأ تكافؤ الفرص بين الباحثين عن الوظائف الحكومية، منوهاً أن التوظيف لا يقتصر على لون أو جنس أو حزب معين، و الفرصة يجب أن تكون متاحة أمام الأكفأ وفقاً للمعايير المطلوبة.