ديوان الموظفين والكلية الجامعية يبحثان سبل التعاون المشترك

اخر تحديث :الاربعاء 13-10-2021 08:48

أجرت وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام، صباح /الأربعاء/ الموافق الثالث عشر من أكتوبر الجاري، زيارة رسمية إلى مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بهدف تعزيز التعاون المشترك خاصة على صعيد ملف عقد الاختبارات المحوسبة للوظائف الحكومية المختلفة.

وضم وفد وحدة العلاقات العامة والإعلام كلاً من أ. زكريا جودة مدير وحدة العلاقات العامة،إلى جانب أ. مهند دلول و أ.بلال حنيف وأ. مرج الزهور أبو هين، فيما كان باستقبال الوفد الضيف أ. محمد أبو سليمان رئيس وحدة الامتحانات المركزية و أ. محمد نصار رئيس الاتصال والعلاقات العامة في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

و هدف اللقاء إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام والكلية الجامعية، خاصة على صعيد تطوير العمل في ملف عقد الاختبارات الالكترونية المحوسبة، وتوفير القاعات والبيئة الملائمة لمنح المتقدمين فرصاً متساوية في المنافسة على الوظيفة الحكومية.

وأشاد أ. زكريا جودة بدور الكلية الجامعية والخدمات المتطورة التي تقدمها خاصة على صعيد عقد اختبارات ديوان الموظفين الالكترونية، وما تتضمنه من عمليات توفير للحواسيب والبرامج المحدثة وغيرها من الخدمات التقنية واللوجستية.

من جهته أكد أ.محمد أبو سليمان رئيس وحدة الامتحانات المركزية حرص الكلية الجامعية على البقاء كحاضنة مثالية  تساعد على تقديم الخدمات للقطاعين الحكومي والخاص، موضحاً أن طواقم الكلية ستبذل جهوداً كبرى من أجل توفير البيئة الملائمة خلال تقديم الاختبارات المحوسبة.

?