ديوان الموظفين يستقبل وفداً من الكلية الجامعية

اخر تحديث :الخميس 14-10-2021 02:26

استقبل ديوان الموظفين العام في مقره بمدينة غزة، ظهر /الخميس/ الموافق الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وفداً من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بما يعود بالنفع على العمل في مستوياته العامة وفرص تطويره.

رحب مدير عام الادارة العامة للتخطيط ورسم السياسات م. اياد أبو صفية و مدير العلاقات العامة أ. زكريا جودة، بالوفد الضيف الذي ضم كلاً من د. تامر اشتيوي وم. صالح أبو شعبان و م. منير الباز.

وسلط م. اياد أبو صفية الضوء على رؤية الحكومة الفلسطينية في تفعيل وتطوير الأداء المؤسسي داخل القطاع الحكومي، مؤكداً حرص ديوان الموظفين العام على اعتماد معايير الكفاءة بالتوظيف، في مختلف المسابقات المعلنة عبر التخصصات المعتمدة.

وأشار م. أبو صفية إلى المنهجية المتبعة في ديوان الموظفين العام خاصة على صعيد تطوير ملف الاستقطاب، منوهاً إلى الكفاءة العالية التي يسعى الديوان باستمرار إلى الوصول عليها عبر عمليات الاستقطاب المختلفة.

من ناحيته، كشف وفد الكلية الجامعية عن افتتاح تخصصات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، إلى جاب تخصص التخطيط التنموي والذي يساهم بشكل فعال في تقديم كفاءات تعمل على تطوير الأداء الحكومي خاصة في الوظائف الادارية.