ديوان الموظفين العام يعقد امتحان طبيب بشري عام

اخر تحديث :الثلاثاء 19-10-2021 10:50

عقد ديوان الموظفين العام /الاثنين/  الموافق الثامن عشر من أكتوبر الحالي،الاختبارات الالكترونية لوظيفة طبيب بشري عام ، والتي أقيمت داخل قاعات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقي، بمشاركة (385) متقدم ومتقدمة، التحقوا بالوظيفة عبر التسجيل الالكتروني على موقع الديوان على شبكة الإنترنت.

وحرصت لجان الإشراف المتخصصة تتقدمها الإدارة العامة للتعيينات والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب وحدة العلاقات العامة والاعلام والإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية، على عقد الإختبار وقع قواعد النزاهة والشفافية التي يتبعها ديوان الموظفين في كافة إجراءات التوظيف المعلنة.

وقالت مدير عام الادارة العامة للتعيينات أ. فدوان أبو شريعة " إن عقد هذا الامتحان يتماشى مع الاحتياج الدوري السنوي، ويستهدف خريجي بكالوريس الطب البشري"، وأضافت أن العديد من الإجراءات سبقت عقد الامتحان الالكتروني وفق ما ينص عليه القانون، أبرزها الفرز الالكتروني والورقي للاستيفاء بكافة الأوراق الثبوتية المتعلقة بالشروط المطلوبة.

واختتمت أبو شريعة حديثها بالقول أن سلسلة من الاجراءات يحرص ديوان الموظفين على اتباعها لضمان التنافس وتكافؤ الفرص والمهنية، مؤكدةً أن الكفاءة هي معيار التفوق والظفر بوظائف الديوان المختلفة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين أعلن عبر موقعه الالكتروني على شبكة الإنترنت عن وظيفة طبيب بشري عام في تاريخ 6_9_2021، إلى جانب مجموعة من الوظائف الأخرى التي تستهدف تخصصات متعددة، سعياً وراء إثراء احتياجات الوزارات بالكوادر البشرية المتميزة.