رئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي يستقبل وفداً من مؤسسة أمان

اخر تحديث :الثلاثاء 23-11-2021 01:15

استقبل رئيس ديوان الموظفين العام أ. يوسف الكيالي وفداً من الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة – أمان، صباح اليوم الثلاثاء، الموافق الثالث والعشرين من نوفمبر الحالي ، برئاسة د.عزمي شعيبي.
وضم الوفد الضيف من مؤسسة أمان كلاً من د. عزمي شعيبي و أ. عصام الحج حسين، وأ. جهاد حرب و أ. وائل بعلوشة و أ. هداية شمعون.
إلى جانب ديوان الموظفين العام بحضور رئيس ديوان الموظفين أ. يوسف الكيالي و د. رامي الغمري م. اياد أبو صفية ، وأ. مضر الضاني ، و أ. فدوان أبو شريعة.
ورحب الكيالي بمؤسسة أمان مؤكداً على أهمية الشراكة والتعاون المستمر ومدى العمل المترابط بين المؤسستين.
من جهته قال مستشار شؤون مكافحة الفسادأمان د. عزمي " إننا رغم الصعاب حافظنا على العلاقة ما بين قطاع غزة والضفة المحتلة، لاسيما توفير العدالة لكافة شرائح الشعب الفلسطيني وكسب ثقة الجميع".
و أضاف شعيبي بأن مؤسسة أمان مهنية تلتزم بمعايير النزاهة لضمان الخدمات ذات جودة تحقق العدالة للجميع.
وعلى صعيد ذلك أشاد د. شعيبي بالأداء المهني الذي يحققه ديوان الموظفين العام، والعمل على تعزيز النزاهة والشفافية، مشدداً على أهمية العمل على  مدونة السلوك الوظيفي والذي يعكف ديوان الموظفين العام ومؤسسة امان على تطويرها وتحديثها وتعميمها على موظفي الخدمة المدنية
وقد كشف د. عزمي بأن أمان اليوم لديها توجه جديد وهو التركيز على كبار الموظفين والتي ستكون من خلال دراسة الواقع والحالة، مبيناً بأنها ضمان لفرض العدالة على مستوى القطاع الحكومي.
وفي سياق متصل رحب أ. يوسف الكيالي بما تقدمت به مؤسسة أمان، معتبراً أن العمل الرقابي جزء مهم ضمن منظومة العمل الحكومي.
و بين الكيالي أن ديوان الموظفين العام يشرف سنوياً على أكثر من (1000) وظيفة، بناءً على تكافؤ الفرص  بعيداً عن الجنس او اللون السياسي او المنطقة الجغرافيه وأن الوظيفة العمومية حق  لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني وفقا لمبدأ النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بين المتنافسين ، واضاف بأن  الديوان يعمل على أعلى درجات الافصاح عن أعماله ، ويستقبل مؤسسات المجتمع المدني من خلال تعزيز التعاون المشترك بين الديوان وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني .