وظيفة مفتش عمل الخاصة بالإعلان الخارجي رقم 4/2020

رقم الاعلان4/2020
نوع الاعلانخارجي
الوظيفةمفتش عمل
الوزارةجميع الوزارات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط تخصص الصحة والسلامة من جهة معترف بها.

    2 - المعرفة بقانون العمل الفلسطيني ولوائحه التنظيمية.

    3 - إجادة كتابة التقارير.

    4 - الدقة في العمل وإنجازه بسرعة وكفاءة عالية.

    5 - القدرة على حل المشاكل الفنية التي تطرأ أثناء تأدية العمل.

    6 - القدرة على التطوير والإبداع في العمل.

    7 - إجادة اللغة الإنجليزية.

    8 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    9 - قدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق .

    10 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - تنفيذ زيارات تفتيشية على المنشآت الفاعلة في سوق العمل المحلي للتأكد من تطبيقها لشروط العمل وظروفه وفق القوانين والأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

    2 - متابعة استقبال الشكاوى والبلاغات ذات العلاقة ومعالجتها.

    3 - جمع الإفادات في الحوادث والشكاوى وتحديد انتهاكات معايير السلامة والأمن وأحكام قانون العمل.

    4 - متابعة تطبيق الأنظمة الداخلية ولوائح الجزاءات والاتفاقيات الجماعية للمؤسسات.

    5 - متابعة كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بإصابات العمل وأمراض المهنة.

    6 - متابعة لجان ضبط قواعد السلامة بالمنشآت.

    7 - تنظيم محاضر بالمخالفات التي يتم ضبطها واتخاذ الإجراءات المخولة له وفقاً للقوانين والأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

    8 - تقديم المشورة والنصح لأصحاب المنشآت في مجال السلامة والأمن.

    9 - المشاركة في إعداد النشرات التوعوية للعاملين في المنشآت.

    10 - إعداد التقارير الدورية عن نتائج أنشطة التفتيش.

    11 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - الصحة والسلامة

ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 18-07-2021 وينتهي يوم 01-08-2021 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا