اعلان داخلي رقم 1/2017 لشغل وظيفة إداري جامعي والخاصة جميع الوزارات

رقم الاعلان1/2017
نوع الاعلانداخلي
الوظيفةإداري جامعي
الوزارةجميع الوزارات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات الموضحة أدناه من جهة معترف

    2 - أن يكون المتقدم من موظفي الفئة الثالثة وحاصل على الشهادة الجامعية الأولى ( البكالوريوس) بعد التعيين.

    3 - المعرفة بالقوانين والأنظمة واللوائح المعمول بها.

    4 - الإلمام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالوزارة.

    5 - أن يجيد استخدام برامج الحاسوب ( MS OFFICE )

    6 - القدرة على تحمل ضغط العمل

    7 - أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة ومحادثة).

    8 - القدرة على التخطيط والتنظيم والعمل بروح الفريق

    9 - الدقة في العمل وإنجازه بكفاءة عالية

    10 - معرفة باللغة الانجليزية

    11 - تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في وضع خطة عمل تساعد في تطوير الدائرة أو الإدارة.

    2 - تقديم أفكار ومقترحات جديدة تهدف إلى تحسين جودة العمل وحل الإشكاليات وتقديم الحلول.

    3 - العمل على إنجاز وأداء الأعمال المسندة إليه بكفاءة عالية.

    4 - تنفيذ جميع التعليمات الإدارية والقرارات الصادرة على وجه الدقة والسرعة.

    5 - إعداد المذكرات الداخلية والمعاملات الإدارية والعمل على متابعتها.

    6 - إعداد التقارير والوثائق والمنشورات والنماذج الخاصة بالعمل.

    7 - تنظيم وإعداد السجلات والملفات الخاصة بالعمل.

    8 - القيام بأعمال إدارية متنوعة في مجالات مختلفة لتحقيق الأهداف، ومساعدة المسئول المباشر في مهامه ومسئولياته وانجاز حجم أكبر من الأعمال في أقل وقت ممكن وبجودة عالية.

    9 - التنظيم والإعداد للاجتماعات الخاصة بالدائرة.

    10 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ادارة اعمال

    2 - الادارة والرياده

    3 - ادارة الاعمال الالكترونية

    4 - إدارة أعمال - إدارة مشاريع

    5 - ادارة تكنولوجية

    6 - ادارة اعمال بالانجليزي

    7 - تكنولوجيا إدارة الأعمال

    8 - نظم المعلومات الإدارية-كلية الإدارة والتمويل

خاص بذوي الإحتياجات الخاصة

الحالات الصحية المسموحة للتقدم للوظيفة

  • 1 - بصري/اعاقة بصرية متوسطة

    2 - حركي/بتر طرف سفلي - أصابع

    3 - حركي/بتر طرف سفلي - قدم

    4 - حركي/بتر طرف سفلي - تحت الركبة

    5 - حركي/بتر طرف سفلي - فوق الركبة

    6 - حركي/شلل طرفي سفلي

    7 - سمعي/ضعف السمع المتوسط

    8 - صعوبة في النطق و الكلام/تشوهات أعضاء أو عيوب خلقية

    9 - صعوبة في النطق و الكلام/مشكلات بالصوت

    10 - صعوبة في النطق و الكلام/تلعثم

    11 - أخرى/القزم

    12 - أخرى/بطء نمو

    13 - حركي/خلع ولادة طرف سفلي

    14 - حركي/تشوهات خلقية طرف سفلي

بيانات التعيين

  • التعديل سيكون على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (25%) وعلاوة ادارية ( شيكل).

ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا