الخدمات الإلكترونية

اعلان داخلي رقم 1/2017 لشغل وظيفة إداري جامعي والخاصة جميع الوزارات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلا على الدرجة العلمية الأولي في إحدى التخصصات الموضحة أدناه من جهة معترف

    2 - أن يجيد استخدام برامج الحاسوب ( MS OFFICE )

    3 - القدرة على تحمل ضغط العمل

    4 - أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة ومحادثة).

    5 - الإلمام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالوزارة.

    6 - القدرة على التخطيط والتنظيم والعمل بروح الفريق

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في وضع خطة عمل تساعد في تطوير الدائرة أو الإدارة.

    2 - تقديم أفكار ومقترحات جديدة تهدف إلى تحسين جودة العمل وحل الإشكاليات وتقديم الحلول.

    3 - العمل على إنجاز وأداء الأعمال المسندة إليه بكفاءة عالية.

    4 - تنفيذ جميع التعليمات الإدارية والقرارات الصادرة على وجه الدقة والسرعة.

    5 - إعداد المذكرات الداخلية والمعاملات الإدارية والعمل على متابعتها.

    6 - إعداد التقارير والوثائق والمنشورات والنماذج الخاصة بالعمل.

    7 - تنظيم وإعداد السجلات والملفات الخاصة بالعمل.

    8 - القيام بأعمال إدارية متنوعة في مجالات مختلفة لتحقيق الأهداف، ومساعدة المسئول المباشر في مهامه ومسئولياته وانجاز حجم أكبر من الأعمال في أقل وقت ممكن وبجودة عالية.

    9 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.

    10 - التنظيم والإعداد للاجتماعات الخاصة بالدائرة.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ادارة اعمال

    2 - ادارة وريادة -تسويق

    3 - علوم مالية ومصرفية

    4 - ادارة الاعمال الالكترونية

    5 - إدارة أعمال - إدارة مشاريع

    6 - ادارة تكنولوجية

    7 - ادارة اعمال بالانجليزي

    8 - تكنولوجيا إدارة الأعمال

    9 - نظم المعلومات الإدارية-كلية الإدارة والتمويل

    10 - إدارة مالية

    11 - إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولي

الراتب الأساسي

  • التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (25%) براتب اساسي (1700 شيكل).

ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا