الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصلا على الدرجة العلمية الأولي في إحدى التخصصات الموضحة أدناه من جهة معترف
2 - أن يجيد استخدام برامج الحاسوب ( MS OFFICE )
3 - القدرة على تحمل ضغط العمل
4 - أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة ومحادثة).
5 - الإلمام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالوزارة.
6 - القدرة على التخطيط والتنظيم والعمل بروح الفريق
المهام الوظيفية
-
1 - المشاركة في وضع خطة عمل تساعد في تطوير الدائرة أو الإدارة.
2 - تقديم أفكار ومقترحات جديدة تهدف إلى تحسين جودة العمل وحل الإشكاليات وتقديم الحلول.
3 - العمل على إنجاز وأداء الأعمال المسندة إليه بكفاءة عالية.
4 - تنفيذ جميع التعليمات الإدارية والقرارات الصادرة على وجه الدقة والسرعة.
5 - إعداد المذكرات الداخلية والمعاملات الإدارية والعمل على متابعتها.
6 - إعداد التقارير والوثائق والمنشورات والنماذج الخاصة بالعمل.
7 - تنظيم وإعداد السجلات والملفات الخاصة بالعمل.
8 - القيام بأعمال إدارية متنوعة في مجالات مختلفة لتحقيق الأهداف، ومساعدة المسئول المباشر في مهامه ومسئولياته وانجاز حجم أكبر من الأعمال في أقل وقت ممكن وبجودة عالية.
9 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن حدود مهامه ومسؤولياته الوظيفية.
10 - التنظيم والإعداد للاجتماعات الخاصة بالدائرة.
التخصصات المطلوبة
-
1 - ادارة اعمال
2 - ادارة وريادة -تسويق
3 - علوم مالية ومصرفية
4 - ادارة الاعمال الالكترونية
5 - إدارة أعمال - إدارة مشاريع
6 - ادارة تكنولوجية
7 - ادارة اعمال بالانجليزي
8 - تكنولوجيا إدارة الأعمال
9 - نظم المعلومات الإدارية-كلية الإدارة والتمويل
10 - إدارة مالية
11 - إدارة لوجستيات التجارة والنقل الدولي
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (25%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا