الخدمات الإلكترونية

اعلان داخلي رقم 1/2017 لشغل وظيفة باحث قانوني والخاصة جميع الوزارات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل.

    3 - معرفة جيدة بالتشريعات المنظمة بعمل (الإدارة / الوحدة) وبالتشريعات الفلسطينية بشكل عام.

    4 - القدرة على التحليل والتعامل مع القضايا بشكل قانوني مناسب.

    5 - القدرة على تنظيم الأعمال وتنسيقها ومتابعتها بشكل جيد.

    6 - إجادة اللغة العربية

    7 - معرفة باللغة الإنجليزية.

    8 - معرفة باستخدام الحاسب الآلي.

    9 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في أعمال لجان التحقيق.

    2 - إعداد توصيات لجان التحقيق ومتابعة إجراءاتها.

    3 - التصديق على التعهدات و الإقرارات المحررة من قبل الموظفين.

    4 - متابعة الشكاوى والقضايا القانونية أمام جهات الاختصاص.

    5 - إعداد الأبحاث والدراسات القانونية.

    6 - المشاركة في دراسة القضايا المحولة إلى الدائرة وإعداد مذكرة تفصيلية بالقضية أو الموضوع للرد عليها.

    7 - فتح الملفات والسجلات الخاصة بعمل الدائرة، ومتابعة حفظ وتوثيق المستندات فيها حسب الأصول.

    8 - المشاركة ببيان الرأي والمشورة القانونية في القضايا التي تعرض على الوحدة وتحت إشراف الرئيس المباشر.

    9 - تقديم المقترحات الهادفة إلى تطوير وتحديث التشريعات المنظمة في مجال العمل.

    10 - الاحتفاظ وتوفير المراجع القانونية ذات الصلة بعمل الوحدة.

    11 - مراجعة التعديلات التي تطرأ على التشريعات المتعلقة في مجال العمل.

    12 - أية مهام أخرى يكلف بها في مجال عمله.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - شريعة وقانون

    2 - قانون

    3 - قانون وممارسة قضائية

    4 - القانون والعلوم الأمنية

    5 - حقوق

    6 - العلوم الشرطية والقانون

الراتب الأساسي

  • التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (30%) براتب اساسي (1700 شيكل).

ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا