الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.
2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل.
3 - معرفة جيدة بالتشريعات المنظمة بعمل (الإدارة / الوحدة) وبالتشريعات الفلسطينية بشكل عام.
4 - القدرة على التحليل والتعامل مع القضايا بشكل قانوني مناسب.
5 - القدرة على تنظيم الأعمال وتنسيقها ومتابعتها بشكل جيد.
6 - إجادة اللغة العربية
7 - معرفة باللغة الإنجليزية.
8 - معرفة باستخدام الحاسب الآلي.
9 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .
المهام الوظيفية
-
1 - المشاركة في أعمال لجان التحقيق.
2 - إعداد توصيات لجان التحقيق ومتابعة إجراءاتها.
3 - التصديق على التعهدات و الإقرارات المحررة من قبل الموظفين.
4 - متابعة الشكاوى والقضايا القانونية أمام جهات الاختصاص.
5 - إعداد الأبحاث والدراسات القانونية.
6 - المشاركة في دراسة القضايا المحولة إلى الدائرة وإعداد مذكرة تفصيلية بالقضية أو الموضوع للرد عليها.
7 - فتح الملفات والسجلات الخاصة بعمل الدائرة، ومتابعة حفظ وتوثيق المستندات فيها حسب الأصول.
8 - المشاركة ببيان الرأي والمشورة القانونية في القضايا التي تعرض على الوحدة وتحت إشراف الرئيس المباشر.
9 - تقديم المقترحات الهادفة إلى تطوير وتحديث التشريعات المنظمة في مجال العمل.
10 - الاحتفاظ وتوفير المراجع القانونية ذات الصلة بعمل الوحدة.
11 - مراجعة التعديلات التي تطرأ على التشريعات المتعلقة في مجال العمل.
12 - أية مهام أخرى يكلف بها في مجال عمله.
التخصصات المطلوبة
-
1 - شريعة وقانون
2 - قانون
3 - قانون وممارسة قضائية
4 - القانون والعلوم الأمنية
5 - حقوق
6 - العلوم الشرطية والقانون
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (30%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا