الخدمات الإلكترونية

اعلان داخلي رقم 1/2017 لشغل وظيفة كاتب جامعي والخاصة جميع الوزارات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس من جهة معترف بها.

    2 - أن يجيد استخدام برامج الحاسوب (برامج المايكرو سوفت أوفس) ويفضل من لديه شهادة ICDL .

    3 - أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة ومحادثة).

    4 - مهارة كتابة التقارير الفنية والإدارية والأرشفة والتوثيق.

    5 - العمل تحت الضغط وخارج وقت الدوام الرسمي حسب توجيهات المسئولين.

    6 - الإلمام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالوزارة.

    7 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

    8 - قدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق.

المهام الوظيفية

  • 1 - القدرة على إنجاز وأداء الأعمال المسندة إليه بصورة جيدة.

    2 - ترتيب خطوات العمل وتنفيذها حسب الأولوية.

    3 - القيام بأعمال النسخ اليدوي والالكتروني للمعاملات.

    4 - المعرفة باستخدام الأجهزة المكتبية (فاكس/آلة تصوير/الماسح الضوئي).

    5 - إعداد تقارير العمل الدورية والطارئة حول منجزات الوحدة الإدارية/ الفنية ورفعها إلى المسؤول المباشر.

    6 - أرشفة الوثائق والملفات الورقية والإلكترونية وحفظها بطريقة منظمة تسهل الرجوع إليها عند الحاجة.

    7 - تنفيذ الأعمال الكتابية من تسجيل وتدوين للمعاملات.

    8 - متابعة أعمال (الصادر والوارد) وإدخاله إلى النظام المحوسب.

    9 - القيام بأي مهام أخرى توكل إليه من قبل مسئوله المباشر حسب ما تقتضيه مصلحة العمل.

الراتب الأساسي

  • التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (3) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (20%) براتب اساسي (1700 شيكل).

ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا