الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس من جهة معترف بها.
2 - أن يجيد استخدام برامج الحاسوب (برامج المايكرو سوفت أوفس) ويفضل من لديه شهادة ICDL .
3 - أن يجيد اللغة الانجليزية (قراءة، كتابة ومحادثة).
4 - مهارة كتابة التقارير الفنية والإدارية والأرشفة والتوثيق.
5 - العمل تحت الضغط وخارج وقت الدوام الرسمي حسب توجيهات المسئولين.
6 - الإلمام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالوزارة.
7 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.
8 - قدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق.
المهام الوظيفية
-
1 - القدرة على إنجاز وأداء الأعمال المسندة إليه بصورة جيدة.
2 - ترتيب خطوات العمل وتنفيذها حسب الأولوية.
3 - القيام بأعمال النسخ اليدوي والالكتروني للمعاملات.
4 - المعرفة باستخدام الأجهزة المكتبية (فاكس/آلة تصوير/الماسح الضوئي).
5 - إعداد تقارير العمل الدورية والطارئة حول منجزات الوحدة الإدارية/ الفنية ورفعها إلى المسؤول المباشر.
6 - أرشفة الوثائق والملفات الورقية والإلكترونية وحفظها بطريقة منظمة تسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
7 - تنفيذ الأعمال الكتابية من تسجيل وتدوين للمعاملات.
8 - متابعة أعمال (الصادر والوارد) وإدخاله إلى النظام المحوسب.
9 - القيام بأي مهام أخرى توكل إليه من قبل مسئوله المباشر حسب ما تقتضيه مصلحة العمل.
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (3) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (20%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 13-04-2017 وينتهي يوم 27-04-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا