الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في ( شريعة، شريعة وقانون )من جهة معترف بها
2 - أو أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في ( أصول دين ــ الدراسات الاسلامية ــ التربية الاسلامية ــ الدعوة الإسلامية) بشرط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال عمل المحاكم الشرعية
3 - معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب وخاصة برامج (Ms.Office)
4 - الالمام باللغة الانجليزية
5 - معرفة جيدة بقواعد اللغة العربية
6 - القدرة على كتابة التقارير
7 - المعرفة بقوانين العمل ولوائحه وإجراءاته
8 - الدقة في العمل وإنجازه بسرعة وكفاءة عالية
9 - الاهتمام بالهندام والمظهر العام
10 - قدرة على الاتصال الفعال والعمل بروح الفريق
11 - تحمل المسؤولية وحسن التصرف في المواقف الطارئة
12 - الرغبة في التعلم وتطوير الذات
13 - القدرة على تحمل ضغوط العمل
المهام الوظيفية
-
1 - حضور الجلسات وتحرير محاضرها والإشهاد على صحتها.
2 - تسهيل إجراء الزواج وكافة المعاملات المتعلقة بالزواج.
3 - تسجيل معاملات الطلاق واستخراج شهادات الطلاق.
4 - إجراء حجج الورثة وحل المسائل وعرضها على رئيس القلم والقاضي.
5 - إجراء كافة أنواع الحجج وفق النظام المعمول به في المحاكم الشرعية.
6 - تحديد موعد جلسات الدعاوي بالتنسيق مع القاضي.
7 - تسجيل الأحكام وحفظها وتسليمها للأطراف.
8 - القيام بأي مهام يكلف بها من قبل مسئوله في مجال تخصصه.
التخصصات المطلوبة
-
1 - شريعة وقانون
2 - اصول دين
3 - تربية اسلامية
4 - دراسات اسلامية
5 - الدعوة الاسلامية
6 - شريعة
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (25%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 01-03-2017 وينتهي يوم 15-03-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا