الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في (الادارة الصحية) من جهة معترف بها.
2 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب وخاصة MS Office.
3 - معرفة في اللغة الإنجليزية .
4 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.
5 - المعرفة بقوانين العمل ولوائحه وإجراءاته.
6 - مهارة في التخطيط والتنظيم.
7 - القدرة على حل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل.
8 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .
المهام الوظيفية
-
1 - المشاركة في وضع خطة لضمان سير العمل بشكل جيد.
2 - الإشراف المباشر على الخدمات الإدارية والمالية في المستشفى .
3 - متابعة وتوجيه المندوب المالي والعمال والمراسلين وموظفي الأمن.
4 - متابعة ملف التشهيلات.
5 - متابعة سجلات الحضور والغياب للموظفين.
6 - الإشراف المباشر على الخدمات الفندقية بالمستشفى.
7 - متابعة أعمال شركة النظافة لضمان توفير مستوى نظافة عالي.
8 - متابعة خدمات التغذية لضمان توفير جودة عالية فيما يتعلق بالتغذية.
9 - متابعة متطلبات الصيانة في المستشفى.
10 - رفع التقارير الإدارية للمسئول المباشر بشكل دوري.
11 - عمل زيارات وجولات ميدانية منتظمة لكل أقسام المستشفى.
12 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.
التخصصات المطلوبة
-
1 - ادارة صحية
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (25%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 01-03-2017 وينتهي يوم 15-03-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا