الشروط الوظيفية
-
1 - أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة بمعدل عام لا يقل عن جيد من جهة معترف بها.
2 - خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال الرقابة والتدقيق
3 - يفضل من لديه مؤهل ماجستير
4 - يفضل من لديه دورات تدريبية في مجال التفتيش والرقابة.
5 - إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
6 - المعرفة بالقوانين والتشريعات والأنظمة المعمول بها.
7 - مهارة كتابة التقارير الفنية والإدارية.
8 - مهارة استخدام الحاسوب ويفضل من لديه شهادة ICDL.
9 - القدرة على البحث والتطوير والمبادرة وطرح الأفكار الخلاقة والبناءة.
10 - الدقة في العمل وانجازه بسرعة وكفاءة عالية.
11 - إدارة الوقت واستثماره في العمل.
12 - تحمل ضغط العمل.
13 - القدرة على العمل ضمن فريق.
المهام الوظيفية
-
1 - المشاركة في عملية إعداد الخطط المتعلقة بالعمل واتخاذ القرارات ضمن حدود الصلاحيات المخولة له.
2 - المشاركة في إعداد خطة الرقابة الداخلية لكافة العمليات على أن تتضمن الخطة الزيارات الميدانية التفتيشية الدورية والمفاجئة .
3 - دراسة وتحليل الإجراءات الإدارية والمالية والفنية المعمول بها في الدوائر الحكومية والتأكد من مراعاتها للأصول والتشريعات المعتمدة.
4 - مواصلة الدراسة والإطلاع على ما يستجد في مجال العمل بهدف تحديث وتطوير أساليب وإجراءات العمل.
5 - المشاركة في تطوير العمل وتحسين طرق الأداء وأساليبه الفنية والإجرائية من خلال ممارسة وسائل التفتيش المختلفة.
6 - القيام بتنفيذ الأعمال الرقابية والميدانية والمكتبية والإشراف على الوحدة الرقابية في الجهات أو الموضوعات التي تقع ضمن اختصاصات الدائرة.
7 - المشاركة في لجان التفتيش الإدارية والمالية والفنية بشكل دوري.
8 - التحقق من سلامة إجراءات العمل ومدي مطابقتها للقوانين والأنظمة المعمول بها.
9 - جمع البيانات والمعلومات وإعداد التقارير الإحصائية عن نتائج الرقابة ومهامها.
10 - تحديد الانحرافات وإعداد توصيات بذلك وكيفية معالجتها.
11 - إبلاغ الجهات المعنية بشكل فوري عن أي مخالفات سواء كانت مالية أو إدارية.
12 - تطبيق قواعد وأسس ومعايير الرقابة المعتمدة.
13 - القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها ضمن مجال اختصاصه.
التخصصات المطلوبة
-
1 - محاسبة
2 - محاسبة مالية
3 - محاسبة تطبيقية
4 - علوم مالية ومصرفية
5 - إدارة مالية
الراتب الأساسي
-
التعديل سيكون لحملة البكالوريوس على الفئة (2) الدرجة (5) و علاوة طبيعة عمل (40%) براتب اساسي (1700 شيكل).
ثانيا :يبدأ التسجيل للوظيفة أعلاه يوم 03-08-2017 وينتهي يوم 10-08-2017 م.
- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.
- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.
- للتسجيل للوظيفة اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا