الخدمات الإلكترونية

اعلان خارجي رقم 2/2017 لشغل عدد من الوظائف والخاصة بوزارة الصحة

1 - مدقق حسابات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في احد التخصصات المطلوبة من جامعة معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد.

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التدقيق

    3 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

المهام الوظيفية

  • 1 - تدقيق معاملات فواتير الشراء والتأكد من استيفائها للنظام والأصول المعمول بها.

    2 - تدقيق الفواتير من حيث الكميات والمبالغ وكونها أصلية أم لا

    3 - التأكد من وجود المستندات الخاصة بكل معاملة حسب النظام والأصول .

    4 - التأكد من استيفاء المعاملة للضرائب اللازمة سواء كانت مباشرة او غير مباشرة .

    5 - التأكد من استيفاء معاملات مكافآت غير العاملين لجميع المسندات المطلوبة حسب النظام والأصول

    6 - اعداد مستندات الصرف

    7 - ارجاع المعاملات المخالفة للنظام لمصدرها للتصويب

التخصصات المطلوبة

  • 1 - محاسبة

    2 - محاسبة مالية

    3 - محاسبة وتمويل

    4 - محاسبة تطبيقية

2 - طاهي

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم متوسط بعد الثانوية العامة في احد التخصصات المطلوبة.

    2 - أن يتعامل بطريقة فنية حسب ما تلقاه من دراسة وخبرة.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة.

المهام الوظيفية

  • 1 - اعداد الوجبات الساخنة وتجهيز المأكولات المختلفة.

    2 - صيانة الآلات وتنظيفها.

    3 - طلب الصيانة الخارجية للآلات .

    4 - التعاون مع عمال المطبخ لتحضير ما يلزم من اعداد المأكولات والوجبات.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - سياحة وفندقة

    2 - فندقة

3 - مهندس شبكات ودعم فني

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة من جامعة معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد.

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال

    3 - في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في تحديد وتقييم واختيار نظم ولوازم تجهيز الشبكة والسيرفر وأجهزة الحاسوب

    2 - التصميم والتحديث المستمر للشبكة والسيرفر والتأكد من جاهزيتها بما يخدم واقع الاحتياجات.

    3 - التأكد من الكفاءة والجاهزية الفنية والتشغيلية لقواعد البيانات والأنظمة والأجهزة الخاصة بعمل إدارات وأقسام ووحدات.

    4 - تصميم وفحص وتحديث عمل الشبكة الرئيسية والشبكة الداخلية وكافة المعدات الحاسوبية والتقنية وأنظمة الدعم المختلفة المستخدمة.

    5 - الرقابة على أمن الدخول إلى الشبكة والأنظمة التشغيلية الأخرى واستخداماتها بالتنسيق مع المستخدمين المعنيين.

    6 - توفير سبل الدعم الفني لكافة التطبيقات .

    7 - توفير ووضع وتشغيل كافة الأجهزة والمعدات الإلكترونية وأنظمة التشغيل لمستخدميها من داخل الوزارة وخارجها.

    8 - تقديم الدعم الفني في تطبيق برامج الربط الإلكتروني بين جميع النظم البرمجية الفرعية في الوزارة، وبينها بين الأسواق المالية والسلع وأي وسطاء أو شركات ممكنة.

    9 - القيام بالصيانة والمتابعة الدورية والمستمرة والوقائية للأجهزة وأنظمة التشغيل المساعدة للتأكد من مدى جاهزيتها ومتابعة أدائها ، وتعديلها وتحديثها .

    10 - المشاركة في تدريب مستخدمي تقنية المعلومات في الهيئة على استخدام الأجهزة وأساليب التقنيات الحديثة بكل إدارة من إدارات الهيئة.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة حاسوب

    2 - انظمة التشغيل والشبكات

    3 - هندسة اتصالات وشبكات

    4 - شبكات الحاسوب والانترنت

    5 - شبكات

4 - محصل إيرادات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم المتوسط (سنتين) في (المحاسبة أو تجارة والمتاجرة ) من جامعة معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال

    3 - أن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 عاماً

    4 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة)

    5 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل

المهام الوظيفية

  • 1 - تنفيذ الأعمال فيما يتعلق بقبض الرسوم وفق تسعيرة وزارة الصحة طبقاً للنظام والقانون

    2 - لصق الطوابع على الروشيتات ونماذج التحاليل وتحرير الإيصالات المالية حسب النظام

    3 - جرد موجودات الصندوق يومياً والتأكد من مطابقتها للأرصدة الدفترية

    4 - تسليم المتحصلات اليومية للمحاسب لإعداد التقارير اليومية ومن ثم توريدها للبريد / البنك

    5 - تحصيل الإيرادات والطوابع والإيصالات المالية وفق الأصول المالية النظام

    6 - القيام بعمل جرد مستمر للطوابع والإيصالات المالية والتأكد من صحة ارصدها

    7 - عمل التقارير اليومية الخاصة بالإيرادات

    8 - تحرير محضر استلام وتسليم العهدة المالية والتوقيع عليه ( بين المحصل والمحصل الآخر والمحصل – نظام الشفتات عند الاستلام والتسليم )

    9 - توريد الإيرادات اليومية وعمل فيشة التوريد بغرض توريد المبالغ المحصلة بالتنسيق مع مسؤوله المباشر

    10 - إعداد الإيصالات المالية النصف شهرية وإعداد مراجعة تجميعية للمبالغ المسجلة في الإيصالات

    11 - إعداد التقارير النصف شهرية ورفعها لمسؤوله المباشر

    12 - استلام الطوابع والإيصالات المالية واستخدامها لأغراض التحصيل

    13 - متابعة الإعفاءات دفع رسوم العلاج والتحاليل التي يحصل عليها المرضى

    14 - القيام بتنفيذ أي أعمال أخرى يكلف بها ضمن حدود مسؤولياته ومهامه الوظيفية

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تجارة

    2 - محاسبة

    3 - محاسبة مالية

    4 - محاسبة وتمويل

5 - فني أجهزة الكترونية

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم المتوسط بعد الثانوية العامة في احد التخصصات المطلوبة

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة.

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر .

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل .

    3 - .الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل.

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل .

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها .

    6 - انجاز العمل حسب الأصول .

    7 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المستعصية في العمل.

    8 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية .

    9 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل

    10 - المقدرة الكاملة على صيانة الأجهزة الالكترونية والدقيقة.

    11 - المقدرة على التعامل مع المخططات والكتالوجات.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - الكترونيات

6 - حرفي كهرباء

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم المهني من جهة معترف بها في المجال.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    4 - القدرة الجسدية على أداء المهام الوظيفية.

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام وتنفيذ طلبات العمل الخاصة بصيانة أنظمة الكهرباء في مرافق الوزارة.

    2 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل.

    3 - القيام بأعمال تمديد خطوط الكهرباء الجديدة.

    4 - القيام بأعمال الصيانة الدورية لخطوط الكهرباء.

    5 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل

    6 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

7 - حرفي حدادة ولحام

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني من جهة معترف بها.

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل.

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل.

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها .

    6 - انجاز العمل حسب الأصول

    7 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المتعصية في العمل

    8 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق ).

    9 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل .

    10 - إصلاح وصيانة كل ما يتعلق بأمور الحدادة في الوزارة.

    11 - . الإلمام الجيد بخصائص المعادن وتشكيلاتها

    12 - الإلمام الجيد في استخدام الأدوات

    13 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل

    14 - القدرة على فهم وتنفيذ المخططات والكتالوجات

    15 - القدرة على لحام المواسير بشبكات المياه والغلايات

التخصصات المطلوبة

  • 1 - حدادة ولحام

    2 - خراطة وحدادة

8 - فني أجهزة طبية

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    4 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    5 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    6 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    7 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - القيام بأعمال صيانة الأجهزة الطبية.

    2 - المشاركة في تركيب الأجهزة الطبية الثابتة والمتحركة.

    3 - تقديم الاستشارات للعاملين فيما يتعلق بأهمية المحافظة على الأجهزة الطبية وطرق استعمالها والتعامل معها.

    4 - متابعة الأجهزة الطبية التي ترسل للصيانة بالورش والوكالات الخارجية.

    5 - المساهمة في تحديد احتياجات جهة العمل من الأجهزة والمعدات الطبية وقطع الغيار اللازمة بالتعاون مع مختلف الأقسام .

    6 - المتابعة الدورية للأجهزة والأنظمة الطبية.

    7 - المشاركة في ورش العمل المتعلقة بالتدريب على صيانة الأجهزة الطبية.

    8 - رفع التقارير الدورية عن أعمال الصيانة.

    9 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تكنولوجيا الأجهزة الطبية

    2 - صيانة أجهزة طبية

9 - حرفي تبريد وتكييف

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني من جهة معترف بها.

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    2 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل

    3 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل

    4 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها

    5 - انجاز العمل حسب الأصول

    6 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المستعصية في العمل

    7 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق ).

    8 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل

    9 - إصلاح وصيانة كافة أنظمة التبريد والتكييف في الوزارة

    10 - المام الجيد فيما يتعلق بنوعيات قطع الغيار

    11 - الإلمام الجيد فيما يتعلق باستخدام الأدوات والمعدات

    12 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل

    13 - القدرة على فهم وتنفيذ المخططات

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تبريد وتكييف

    2 - فني تبريد وتكييف

    3 - تبريد وتكييف الهواء

    4 - تبريد وتكييف واجهزة كهربائية

10 - فني صيانة حاسوب

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم المتوسط بعد الثانوية العامة في التخصص المطلوب من جهة معترف بها

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال

    3 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل

المهام الوظيفية

  • 1 - التعرف على أسباب الأعطال في الأجهزة والشبكات وتحديدها لإصلاحها .

    2 - متابعة شبكات وأجهزة الحاسوب في الدائرة ومراقبتها .

    3 - تنفيذ عمليات الصيانة الدورية للأجهزة والشبكات

    4 - المشاركة في تركيب الأجهزة والشبكات الجديدة وتحديث القديم منها .

    5 - تدريب العاملين على الأجهزة وطرق المحافظة عليها وضمان عملها باستمرار.

    6 - إعداد التقارير اللازمة عن سير العمل ورفعها إلى المسئول المباشر

    7 - المشاركة في الاجتماعات الدورية المتعلقة بالقسم

    8 - القيام بالأعمال الأخرى التي يكلفه بها المسئول المباشر

التخصصات المطلوبة

  • 1 - صيانة حاسوب

    2 - صيانة الات مكتبية

    3 - صيانة الحاسب الآلي

    4 - صيانة أجهزة مكتبية

11 - حرفي سباكة

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم المهني من جهة معترف بها في المجال

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال السباكة

    3 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    4 - القدرة الجسدية على أداء المهام الوظيفية.

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام وتنفيذ طلبات العمل الخاصة بصيانة كل ما يتعلق بأمور السباكة في منشآت الوزارة.

    2 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل.

    3 - القيام بأعمال تمديد الخطوط الجديدة.

    4 - القيام بأعمال الصيانة الدورية للخطوط.

    5 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل.

    6 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

12 - مهندس أجهزة طبية

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس من جهة معترف بها في أحد التخصصات التالية

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    4 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في إعداد خطط وبرامج العمل وتوزيعها على فنيي الأجهزة الطبية لصيانة وإصلاح الأجهزة الطبية في الورش المختصة.

    2 - المشاركة في إعداد خطط وبرامج التعليم والتدريب المستمر للعاملين بصيانة الأجهزة الطبية.

    3 - المشاركة في إعداد دليل إجراءات العمل الخاص بصيانة الأجهزة الطبية والتحديث عليه بشكل دوري وفق أفضل الممارسات ومتطلبات حاجة العمل.

    4 - القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بصيانة وتركيب الأجهزة الطبية الثابتة والمتحركة.

    5 - المتابعة والتنسيق مع الأقسام المختلفة فيما يخص تنفيذ برنامج الصيانة اليومي وتقديم المشورة للعاملين وخاصة الأطباء والممرضين والفنيين فيما يتعلق بأهمية المحافظة على الأجهزة الطبية وطرق استعمالها والتعامل معها.

    6 - متابعة الأجهزة الطبية التي ترسل للإصلاح بالورش والوكالات الخارجية.

    7 - الإشراف على توفير الأدوات وأجهزة الفحص وقطع الغيار اللازمة للصيانة وإعداد قائمة بها عن طريق التنسيق مع الأقسام المختصة.

    8 - الإشراف على تحديد احتياجات جهة العمل من الأجهزة والمعدات الطبية بالتعاون مع مختلف الأقسام الطبية وغير الطبية وتحديد تكلفة ومصادر شرائها.

    9 - تنفيذ برامج الصيانة الوقائية للأجهزة والأنظمة الطبية.

    10 - الإشراف على فهرسة وحفظ المعاملات والملفات وأدلة الاستخدام وبطاقات الصيانة الخاصة بكل جهاز وتقديم المساعدة الفنية لفني الأجهزة الطبية.

    11 - رفع التقارير الدورية عن أعمال الصيانة.

    12 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة اجهزة طبية

    2 - هندسة معدات طبية

    3 - الهندسة الطبية

13 - سائق إسعاف

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلا على (شهادة الثانوية العامة+رخصة قيادة سيارات إسعاف) من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لدى المتقدم دورة في الإسعافات الأولية.

    3 - شهادة في مجال التخصص كسائق إسعاف من جهة معتمدة.

    4 - المعرفة الجيدة بعلوم وإجراءات الإسعاف الأولي.

    5 - القدرة على التعامل مع المريض بطريقة فنية.

    6 - القدرة على تحمل ضغط العمل

    7 - الخبرة في سرعة التصرف وقت الحدث والأزمات التي تتطلب سرعة الاستجابة للحدث.

    8 - مواكبة التطورات في المهنة

    9 - الاستعداد للعمل بمختلف الظروف والقبول بالعمل بنظام المناوبات.

المهام الوظيفية

  • 1 - يقوم بفحص كافة الأجهزة داخل الكبينة الخلفية للسيارة وكافة المهام الطبية.

    2 - يقوم بفحص الوقود والإطارات والماء والزيوت واستكمال السجلات الإدارية والصحية.

    3 - يلتزم بالزى الرسمي المخصص لسائق الإسعاف ويحافظ علي المظهر العام.

    4 - يلتزم بشحن الأجهزة والمعدات داخل سيارة الإسعاف و التأكد من عملها بالكفاءة المطلوبة.

    5 - التأكد من تعبئة اسطوانات الأكسجين.

    6 - يكون لديه الخبرة الكاملة لفهم طبيعة وتشغيل الأجهزة والمعدات المختلفة في سيارة الإسعاف والعمل علي فحصها عند الاستلام.

    7 - يعمل علي تعبئة ( case form) بدقة وتدوين الملاحظات والأشياء القانونية.

    8 - يقوم بقيادة سيارة الإسعاف لنقل المرضي والمصابين من ارض الحدث و المستشفيات والمراكز الطبية والحكومية والخاصة.

    9 - يتفحص السيارة من الخارج والداخل كبنيه ويتفقد كل ما فيها من أجهزة الإنذار وأجهزة الاتصال والإنارة و اللواح.

    10 - يقوم سائق الإسعاف بإحضار الشهداء وغير الشهداء المصابين من أماكن حدودية بعد تنسيق الجهات المختصة .

    11 - أن يتقيد بنظام العمل و اللوائح المتعلقة بتسليم و استلام سيارة الإسعاف Daily check list .

    12 - القيام بأي مهام يكلف بها من قبل مسئوله في مجال تخصصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - اداب

    2 - علمي

    3 - ثانوية عامه

    4 - دراسات خاصة

14 - حرفي بناء

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهنى من جهة معترف بها.

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها

    6 - انجاز العمل حسب الأصول

    7 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المستعصية في العمل

    8 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق ).

    9 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل

    10 - إصلاح وصيانة كل ما يتعلق بأمور البناء من بناء وقصارة وتبليط في مباني الوزارة

    11 - الإلمام الجيد بخصائص مواد البناء

    12 - الإلمام الجيد في استخدام الأدوات

    13 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل .

    14 - القدرة على فهم وتنفيذ المخططات والكتالوجات .

التخصصات المطلوبة

  • 1 - مباني و طوبار

15 - أخصائي أشعة

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها .

    2 - أن يكون المتقدم حاصل على مزاولة المهنة معتمدة حسب الأصول.

    3 - أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على العمل ضمن الفريق.

    5 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل

المهام الوظيفية

  • 1 - القيام بجميع فحوصات الأشعة الروتينية والخاصة.

    2 - المشاركة في المناوبات على ضوء برنامج وإجراءات المناوبة الخاصة بالقسم.

    3 - متابعة مخزون الأشعة من مستلزمات ومواد وإبلاغ المسؤول المباشر عن أي نقص فيها.

    4 - تطبيق قواعد السلامة العامة والحماية من الأشعة أثناء العمل.

    5 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن الاختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - اشعة

    2 - اشعة تشخيصية وعلاجية

    3 - اشعة تشخيصية

    4 - الأشعة والتصوير الطبي

16 - مهندس قواعد بيانات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في احد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في المجال.

    3 - معرفة جيدة في قواعد بيانات المختلفة (Oracle, MS Sql server, MySql).

    4 - معرفة جيدة في لغات الاستعلام لقواعد البيانات المختلفة (SQL).

    5 - المعرفة في البرمجة الإجرائية (PLSQL ).

    6 - معرفة جيدة في إدارة واستخدام برامج التحكم بالإصدارات Version control systems.

    7 - يفضل من لديه شهادة في إدارة قواعد البيانات ( DBA).

    8 - معرفة جيدة في برامج التوثيق Documentation.

    9 - إجادة اللغة الإنجليزية

    10 - معرفة في كيفية إعداد وكتابة التقارير اللازمة .

    11 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - مراقبة سير عمل قواعد البيانات المستخدمة بشكل دوري والتأكد من عملها بالشكل المطلوب

    2 - وضع الصلاحيات المناسبة للوصول إلى البيانات الموجودة ضمن قاعدة البيانات للمستخدمين والبرامج

    3 - تحسين أداء قواعد البيانات بشكل دوري "performance tuning"

    4 - كتابة الإجراءات على مستوى قاعدة البيانات اللازمة للبرامج " Stored Procedures" و "Triggers"واختبار أدائها

    5 - أخذ نسخ احتياطية من قواعد البيانات المستخدمة بشكل دوري وحفظها في مكان آمن.

    6 - العمل مع كل من قسم البرمجة وقسم تحليل النظم لوضع التصور الأنسب لقاعدة البيانات الخاصة بالبرامج الموجودة والجديدة.

    7 - العمل مع قسم الإحصاء لتوفير البيانات اللازمة للإحصاء

    8 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة حاسبات

    2 - هندسة انظمة الحاسوب

    3 - هندسة البرمجيات

    4 - هندسة الحاسب الالي

    5 - هندسة الحاسبات والبرمجيات

    6 - هندسة حاسوب

17 - حرفي دهان

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني من جهة معترف بها.

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل.

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل .

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها

    6 - انجاز العمل حسب الأصول

    7 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المستعصية في العمل

    8 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق ).

    9 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل

    10 - الإلمام الجيد بخصائص مواد الدهان بأنواعها .

    11 - الإلمام الجيد في استخدام الأدوات

    12 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل

    13 - القدرة على فهم وتنفيذ المخططات والكتالوجات .

التخصصات المطلوبة

  • 1 - دهان

18 - مسعف

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم المتوسط بعد الثانوية العامة في احد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون حاصل على رخصة قيادة مركبة إسعاف سارية المفعول.

    3 - المعرفة الجيدة بعلوم وإجراءات الإسعاف الأولي.

    4 - الإلمام بالنواحي الفنية المتعلقة بطبيعة عمل الأجهزة الطبية و المعدات داخل سيارات الإسعاف.

    5 - المعرفة الجيدة باستخدام وسائل الاتصال اللاسلكي وغيرها من الوسائل المتاحة والتي ترتبط بطبيعة وظيفته.

    6 - لديه دورات متقدمة في مجال الإسعاف و الطوارئ .

    7 - معرفة جيدة بطبيعة الحالات المرضية الطارئة المختلفة و تحديد أولويات التدخل .

    8 - معرفة جيدة بالأدوية داخل سيارات الإسعاف و استخداماتها.

    9 - مواكبة التطورات في المهنة.

    10 - القدرة على تحمل ضغط العمل

    11 - الخبرة في سرعة التصرف وقت الحدث والأزمات التي تتطلب سرعة الاستجابة للحدث

    12 - الاستعداد للعمل بمختلف الظروف والقبول بالعمل بنظام المناوبات

المهام الوظيفية

  • 1 - القيام بتقديم الإسعاف الأولي للمرضى و المصابين و الحالات الطارئة حسب الأسس و القواعد التي تم تأهيله عليها في إطار ما هو مسموح به قانونياً في الحالات الطارئة وبناءً على أولويات التدخل (ABCDE) في ظروف الطوارئ المختلفة.

    2 - اخلاء الجرحى والمصابين والمرضى في ظل ظروف الطوارئ وفي الوضع الطبيعي حسب خطة الإخلاء المتبعة والمحددة

    3 - المقدرة على إجراء تأمين مجرى التنفس وعملية الإنعاش (CPR) بالشكل السليم للمرضى و المصابين من كافة الأعمار.

    4 - تقديم الإسعاف الأولي للحالات المرضية الطارئة والإصابات حسب البروتوكولات المقرة والمحددة من قبل الجهات الطبية المختصة بوزارة الصحة الفلسطينية.

    5 - مساعدة الطاقم الطبي المتخصص في تحضير العلاجات والأدوية و المحاليل اللازمة للمرضى و المصابين حسب الأصول.

    6 - تعبئة النماذج المعدة لنقل الحالات المرضية ( Case Form) وكذلك نموذج الفحص اليومي لسيارة الإسعاف Daily Checklist حسب النظام

    7 - المقدرة التامة و الكفاءة في استخدام المعدات و الأجهزة داخل سيارة الإسعاف عند الحاجة إليها ومتابعة تنظيفها وشحنها و جهوزيتها.

    8 - القدرة على التعامل مع أكثر من إصابة و تصنيفها(Triage) حسب الأولوية و تحديد إمكانيات التدخل.

    9 - القيام بأي مهام يكلف بها من قبل مسئوله في مجال تخصصه.

    10 - استخدام وسائل الاتصال اللاسلكي وغيرها من الوسائل المتاحة والتي ترتبط بطبيعة العمل

    11 - الالتزام بالزي الرسمي المخصص والمحافظة على المظهر العام

    12 - الالتزام بنظام العمل واللوائح المتعلقة باستلام وتسليم سيارة الإسعاف daily check list

التخصصات المطلوبة

  • 1 - اسعاف وطوارئ

19 - مهندس ميكانيكا

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العمل

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب المختلفة في التصاميم.

    4 - إعداد مخططات جداول الكميات والمواصفات بمهارة عالية.

    5 - القدرة على الإشراف على الأعمال الميكانيكية بشكل فني.

    6 - القدرة على المشاركة في اللجان الفنية ولجان الاستلام الابتدائي والنهائي.

    7 - معرفة جيدة في كتابة التقارير الفنية الخاصة بالعمل.

    8 - معرفة جيدة بإدارة المشاريع الهندسية.

    9 - القدرة على تدقيق الأعمال الميكانيكية المقدمة من المكاتب الاستشارية

    10 - تحمل ضغوط العمل والمحافظة على المستويات المطلوبة

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في إعداد الخطط والبرامج لنشاطات الدائرة ومتابعة تنفيذها.

    2 - المشاركة في إعداد مشاريع القوانين والأنظمة والتعليمات الخاصة بتنظيم العمل في المجالات الفنية الميكانيكية.

    3 - إعداد المخططات الهندسية للتمديدات الميكانيكية للمباني العامة (تكييف، مصاعد، مضخات الشرب، مكافحة الحريق، شبكات المياه والصرف الصحي ومياه الأمطار).

    4 - إعداد جداول الكميات للأعمال الميكانيكية.

    5 - إعداد المواصفات الفنية للأعمال الميكانيكية وللمعدات الميكانيكية المطلوب شرائها.

    6 - متابعة تنفيذ الأعمال الميكانيكية (تركيب، تشغيل، صيانة، تنفيذ تعليمات فنية) بالتعاون مع الجهات المختصة.

    7 - المشاركة في اللجان الفنية ذات العلاقة.

    8 - متابعة توفير قطع الغيار للمعدات الميكانيكية وفق المواصفات بالتعاون مع جهات الاختصاص.

    9 - إصدار الأوامر الفنية للعاملين في الورش وأماكن العمل وفق الاختصاص.

    10 - رفع الاقتراحات والتوصيات بشان تطوير العمل وتقديم خدمات أفضل للجمهور.

    11 - وضع الأسس والمعايير لتكهين الآليات والمركبات والمعدات الميكانيكية.

    12 - إعداد خطط الصيانة الدورية والطارئة ومتابعة تنفيذها.

    13 - وضع خطة الاحتياجات السنوية من قطع الغيار والزيوت والإطارات والشحنة.

    14 - إعداد التقارير الدورية عن انجازات الدائرة ووسائل تطويرها.

    15 - أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة ميكانيكية

    2 - هندسة ميكاترونكس

    3 - هندسة ميكانيكية / بحرية

    4 - هندسة كهروميكانيكية

20 - أمين مخزن دبلوم

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في احد التخصصات المطلوبة من جامعة معترف بها بتقدير عام لا يقل عن جيد.

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال

    3 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

المهام الوظيفية

  • 1 - إعداد احتياجات الإدارات المختلفة بالوزارة من الأصناف.

    2 - إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة حسب الأصول.

    3 - عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المستودع.

    4 - المحافظة على موجودات المستودع بشكل يضمن عدم تلفها.

    5 - التعاون مع لجان الجرد.

    6 - متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المستودع إلى نقطة إعادة الطلب.

    7 - إعداد باقة الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثا باستمرار.

    8 - تنظيم وترتيب موجودات المستودع بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.

    9 - القيام بتسجيل وإعادة استخدام المواد المعارة والعهدة من المستودع إلى الموظفين حسب الأصول.

    10 - إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة.

    11 - إعداد تقرير شهري عن المستودع.

    12 - القيام بأي عمل آخر يكلف به من قبل الرئيس المباشر ( المدير).

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ادارة اعمال - علوم مالية ومصرفية

    2 - ادارة اعمال- محاسبة

    3 - ادارة اعمال

    4 - ادارة المال والأعمال

    5 - الريادة وتطبيقات الأعمال

    6 - تكنولوجيا إدارة الأعمال

21 - حرفي ميكانيكا

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم المهني في الميكانيكا من جهة معترف بها

    2 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

    3 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل

المهام الوظيفية

  • 1 - تنفيذ طلبات العمل الخاصة بإصلاح وصيانة أنظمة الميكانيكا في منشآت الوزارة وتوفير تغذية راجعة لمسئوله المباشر

    2 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها

    6 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية

    7 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل

    8 - تنفيذ ما يطلب إليه من أعمال في إطار مصلحة العمل بما لا يتعارض مع القانون

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ميكانيكا

    2 - ميكانيكا الديزل والمعدات الانشائية

    3 - صيانة الالات ميكانيكية

    4 - كهروميكانيك

    5 - ميكانيكا ديزل

22 - حرفي نجارة

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني في احد التخصصات المطلوبة

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل.

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل .

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها .

    6 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المستعصية في العمل .

    7 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق ).

    8 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل .

    9 - إصلاح وصيانة كل ما يتعلق بأمور النجارة في الوزارة.

    10 - الإلمام الجيد بالخشب وأنواعه .

    11 - الإلمام الجيد في استخدام الأدوات .

    12 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل .

    13 - .القدرة على فهم وتنفيذ المخططات والكتالوجات .

التخصصات المطلوبة

  • 1 - نجارة

    2 - نجارة وديكور

    3 - نجارة وصناعة أثاث

23 - مساعد مهندس مدني

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها

    2 - أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن سنه في نفس المجال

    3 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة)

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل

المهام الوظيفية

  • 1 - القدرة على تقييم المباني والمنشآت من كافة النواحي

    2 - القدرة على استخدام أجهزة الفحص المختلفة

    3 - القدرة على متابعة عمليات الصيانة

    4 - القدرة على اتخاذ قرار الصيانة أو التحديد أو التكهين في الوقت المناسب

    5 - القدرة على حل المشاكل المدنية سواء في المنشآت

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ابنية وانشاءات

    2 - هندسة انشائيه

    3 - هندسة مدنية

24 - حرفي صيانة مولدات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة دبلوم مهنى في احدا التخصصات المطلوبة.

    2 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال.

    3 - يفضل في المتقدم أن يجيد اللغة الانجليزية ( قراءة ، كتابة ، محادثة).

    4 - القدرة على تحمل طوارئ وضغط العمل.

المهام الوظيفية

  • 1 - الدراية الكاملة بأنواع المحركات وتركيبها .

    2 - القدرة على عملية لف وتجميع المحركات .

    3 - القدرة على فهم وتطبيق المخططات .

    4 - .القدرة على استخدام اجهزة القياس المختلفة.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - فني كهرباء ومولدات

25 - فني كهروميكانيك

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم متوسط بعد الثانوية العامة في التخصص المطلوب من جهة معترف بها.

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة.

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من مسؤوله المباشر

    2 - صرف واستلام المواد اللازمة لتنفيذ الأعمال المطلوبة

    3 - إصلاح وصيانة الأجهزة الكهربائية لأي معدة ميكانيكية

    4 - إصلاح وصيانة أجهزة التعقيم المختلفة

    5 - تنفيذ عمليات الصيانة الوقائية بإشراف المهندس المختص

    6 - الالتزام بتنفيذ تعليمات المهندس المختص دون تحريف.

    7 - القدرة على استخدام أجهزة القياس والفحص.

    8 - القدرة على فهم المخططات الكهربائية للمعدات الميكانيكية.

    9 - القدرة على التمييز بين مقاسات الأسلاك والكابلات وقدرات تحملها.

    10 - القدرة على تمييز قطع الغيار الكهربائية التالفة.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - كهروميكانيك

26 - حرفي الومنيوم

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهنى في احد التخصصات المطلوبة

    2 - القدرة على تحمل ضغط العمل والاتصال والتواصل.

    3 - لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام طلبات العمل من رئيسة المباشر.

    2 - الانضباط بالدوام لتسيير أمور العمل.

    3 - الالتزام بما يمليه رئيسه المباشر من أوامر عمل بما يرتئيه حسب أولويات العمل

    4 - المساهمة في تجهيز طلبات صرف المواد اللازمة للعمل

    5 - استخدام المواد المصروفة في الأماكن المخصص لها

    6 - انجاز العمل حسب الأصول

    7 - استشارة الرئيس المباشر في الأمور المتعصية في العمل

    8 - الالتزام بتطبيق قواعد السلامة الصناعية ( حوادث وحرائق )

    9 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل .

    10 - إصلاح وصيانة جميع التركيبات المكونة من الألمونيوم.

    11 - الالمام الجيد في مجال الألمونيوم

    12 - الإلمام الجيد في استخدام الأدوات.

    13 - القدرة على إيجاد بدائل وحلول للمشاكل .

    14 - القدرة على فهم وتنفيذ المخططات.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - المونيوم

ثانيا :سيبدأ التسجيل للوظائف أعلاه يوم 06-09-2017 وينتهي يوم 12-09-2017 م.

ثالثا : سيكون التعيين على الوظائف المذكورة على بند العقد - بدل مجاز - بدل امومة و سيخضع المرشحين لقانون العمل الفلسطيني

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتتسجيل للوظائف اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا