اعلان خارجي رقم 8/2019 لشغل عدد من الوظائف والخاصة بجميع الوزارات

1 - حرفي كهرباء

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم المهني من جهة معترف بها في المجال.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    4 - القدرة الجسدية على أداء المهام الوظيفية.

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام وتنفيذ طلبات العمل الخاصة بصيانة أنظمة الكهرباء في مرافق الوزارة.

    2 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل.

    3 - القيام بأعمال تمديد خطوط الكهرباء الجديدة.

    4 - القيام بأعمال الصيانة الدورية لخطوط الكهرباء.

    5 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل

    6 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

2 - فني أجهزة طبية

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    4 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    5 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    6 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    7 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - القيام بأعمال صيانة الأجهزة الطبية.

    2 - المشاركة في تركيب الأجهزة الطبية الثابتة والمتحركة.

    3 - تقديم الاستشارات للعاملين فيما يتعلق بأهمية المحافظة على الأجهزة الطبية وطرق استعمالها والتعامل معها.

    4 - متابعة الأجهزة الطبية التي ترسل للصيانة بالورش والوكالات الخارجية.

    5 - المساهمة في تحديد احتياجات جهة العمل من الأجهزة والمعدات الطبية وقطع الغيار اللازمة بالتعاون مع مختلف الأقسام .

    6 - المتابعة الدورية للأجهزة والأنظمة الطبية.

    7 - المشاركة في ورش العمل المتعلقة بالتدريب على صيانة الأجهزة الطبية.

    8 - رفع التقارير الدورية عن أعمال الصيانة.

    9 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تكنولوجيا الأجهزة الطبية

    2 - صيانة أجهزة طبية

3 - مساعد محاسب

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبوام المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل.

    3 - معرفة جيدة بالجوانب المالية والمحاسبية.

    4 - القدرة على إعداد التقارير المالية.

    5 - إجادة استخدام برامج الحاسوب وخاصة برنامج Ms Office

    6 - معرفة باللغة الإنجليزية.

    7 - القدرة على تحمل ضغط العمل.

المهام الوظيفية

  • 1 - تحصيل الرسوم وفق النظام المعمول به .

    2 - تحرير الإيصالات المالية وفق النظام المعمول به.

    3 - جرد إيرادات الصندوق يومياً والتأكد من مطابقتها للأرصدة الدفترية .

    4 - تسليم الإيرادات اليومية للمحاسب لإعداد التقارير اليومية ومن ثم توريدها للجهات المختصة .

    5 - إعداد التقارير حول سير العمل.

    6 - تحرير محضر استلام وتسليم العهدة المالية والتوقيع عليه .

    7 - القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - محاسبة

    2 - المحاسبة والتأمين

    3 - المحاسبة المحوسبة

4 - حرفي سباكة

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم المهني من جهة معترف بها في المجال

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال السباكة

    3 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    4 - القدرة الجسدية على أداء المهام الوظيفية.

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - استلام وتنفيذ طلبات العمل الخاصة بصيانة كل ما يتعلق بأمور السباكة في منشآت الوزارة.

    2 - المساهمة في إعداد قوائم قطع الغيار اللازمة للعمل.

    3 - القيام بأعمال تمديد الخطوط الجديدة.

    4 - القيام بأعمال الصيانة الدورية للخطوط.

    5 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل.

    6 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

5 - مهندس أجهزة طبية

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس من جهة معترف بها في أحد التخصصات التالية

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    4 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في إعداد خطط وبرامج العمل وتوزيعها على فنيي الأجهزة الطبية لصيانة وإصلاح الأجهزة الطبية في الورش المختصة.

    2 - المشاركة في إعداد خطط وبرامج التعليم والتدريب المستمر للعاملين بصيانة الأجهزة الطبية.

    3 - المشاركة في إعداد دليل إجراءات العمل الخاص بصيانة الأجهزة الطبية والتحديث عليه بشكل دوري وفق أفضل الممارسات ومتطلبات حاجة العمل.

    4 - القيام بجميع الأنشطة المتعلقة بصيانة وتركيب الأجهزة الطبية الثابتة والمتحركة.

    5 - المتابعة والتنسيق مع الأقسام المختلفة فيما يخص تنفيذ برنامج الصيانة اليومي وتقديم المشورة للعاملين وخاصة الأطباء والممرضين والفنيين فيما يتعلق بأهمية المحافظة على الأجهزة الطبية وطرق استعمالها والتعامل معها.

    6 - متابعة الأجهزة الطبية التي ترسل للإصلاح بالورش والوكالات الخارجية.

    7 - الإشراف على توفير الأدوات وأجهزة الفحص وقطع الغيار اللازمة للصيانة وإعداد قائمة بها عن طريق التنسيق مع الأقسام المختصة.

    8 - الإشراف على تحديد احتياجات جهة العمل من الأجهزة والمعدات الطبية بالتعاون مع مختلف الأقسام الطبية وغير الطبية وتحديد تكلفة ومصادر شرائها.

    9 - تنفيذ برامج الصيانة الوقائية للأجهزة والأنظمة الطبية.

    10 - الإشراف على فهرسة وحفظ المعاملات والملفات وأدلة الاستخدام وبطاقات الصيانة الخاصة بكل جهاز وتقديم المساعدة الفنية لفني الأجهزة الطبية.

    11 - رفع التقارير الدورية عن أعمال الصيانة.

    12 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة اجهزة طبية

    2 - هندسة معدات طبية

    3 - الهندسة الطبية

6 - مهندس ميكاترونكس

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس من جهة معترف بها في أحد التخصصات التالية

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الاختصاص.

    3 - معرفة جيدة بقواعد السلامة المهنية.

    4 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    5 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    6 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    7 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - تصميم وتطوير تكنولوجيا هندسة الأنظمة الميكانيكية والإلكترونية وملحقاتها وأنظمة التحكم.

    2 - تشخيص أعطال الأنظمة الميكانيكية والإلكترونية وملحقاتها وأنظمة التحكم والعمل على صيانتها.

    3 - تطبيق نظم المراقبة الإلكترونية المتقدمة .

    4 - متابعة كافة الجوانب المتعلقة بالأنظمة الميكانيكية والالكترونية.

    5 - المشاركة في وضع المواصفات الفنية لاحتياجات المؤسسة من الأنظمة التشغيلية والأجهزة.

    6 - متابعة أعطال الأنظمة التشغيلية والأجهزة مع الجهات المختصة .

    7 - إعداد التقارير الفنية حول سير العمل والأعطال .

    8 - القيام بأي مهام يكلف بها في مجال الاختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة ميكاترونكس

7 - فني اتصالات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات التالية من جامعة معترف بها

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على التعامل مع المخططات في المجال .

    4 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    5 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    6 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    7 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    8 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - الكشف عن الخلل في شبكة وأنظمة الاتصالات والمقاسم في مكان العمل.

    2 - صيانة الخلل في شبكة وأنظمة الاتصالات والمقاسم وبرمجتها في مكان العمل.

    3 - المشاركة في إعداد قائمة بقطع الغيار الإلكترونية اللازمة للعمل.

    4 - تفسير الرموز والمصطلحات التي تستخدم في مخططات المقاسم وتتبعها.

    5 - تشغيل أجهزة المقاسم ومتابعة عمل شبكة الهواتف الداخلية والخارجية.

    6 - إعداد السجلات اللازمة للعمل .

    7 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل لجهة الاختصاص.

    8 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - اتصالات

    2 - اتصالات سلكية ولاسلكية

    3 - تكنولوجيا الاتصالات والشبكات

8 - اداري صحي

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في (الادارة الصحية) من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب وخاصة MS Office.

    4 - معرفة في اللغة الإنجليزية .

    5 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات ورفعها إلى المسئول.

    6 - المعرفة بقوانين العمل ولوائحه وإجراءاته.

    7 - مهارة في التخطيط والتنظيم.

    8 - القدرة على حل المشاكل التي تطرأ أثناء تأدية العمل.

    9 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في وضع خطة لضمان سير العمل بشكل جيد.

    2 - الإشراف المباشر على الخدمات الإدارية والمالية في المستشفى .

    3 - متابعة وتوجيه المندوب المالي والعمال والمراسلين وموظفي الأمن.

    4 - متابعة ملف التشهيلات.

    5 - متابعة سجلات الحضور والغياب للموظفين.

    6 - الإشراف المباشر على الخدمات الفندقية بالمستشفى.

    7 - متابعة أعمال شركة النظافة لضمان توفير مستوى نظافة عالي.

    8 - متابعة خدمات التغذية لضمان توفير جودة عالية فيما يتعلق بالتغذية.

    9 - متابعة متطلبات الصيانة في المستشفى.

    10 - رفع التقارير الإدارية للمسئول المباشر بشكل دوري.

    11 - عمل زيارات وجولات ميدانية منتظمة لكل أقسام المستشفى.

    12 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال الاختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - ادارة صحية

9 - فني الكترونيات

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على التعامل مع المخططات في المجال .

    4 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    5 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    6 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    7 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    8 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - الكشف عن الخلل في الأجهزة الإلكترونية.

    2 - صيانة الخلل في الأجهزة الإلكترونية.

    3 - المشاركة في إعداد قائمة بقطع الغيار الإلكترونية اللازمة للعمل.

    4 - قراءة وتفسير مخططات التوصيلات والدوائر الكهربائية.

    5 - مد وتوصيل الكابلات وتجميع الأجزاء والمكونات والرقاقات الإلكترونية وربطها بالماكينات والأجهزة .

    6 - إعداد السجلات اللازمة للعمل.

    7 - إعداد التقارير الفنية في مجال العمل.

    8 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - الكترونيات

    2 - الالكترونيات والتحكم المحوسب

    3 - تكنولوجيا الأجهزة الالكترونية

10 - فني ميكانيكا

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل.

    3 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب.

    4 - معرفة في اللغة الإنجليزية.

    5 - القدرة على إعداد المواصفات الفنية.

    6 - القدرة على كتابة التقارير الفنية.

    7 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - المشاركة في إعداد المواصفات الفنية للأعمال الميكانيكية وللمعدات الميكانيكية المطلوب شرائها.

    2 - تنفيذ الأعمال الميكانيكية (تركيب، تشغيل، صيانة) بالتعاون مع الجهات المختصة.

    3 - المشاركة في اللجان الفنية ذات العلاقة.

    4 - متابعة توفير قطع الغيار للمعدات الميكانيكية وفق المواصفات بالتعاون مع جهات الاختصاص.

    5 - المشاركة في وضع معايير تكهين المركبات والمعدات الميكانيكية.

    6 - تنفيذ خطط الصيانة الدورية والطارئة ومتابعة تنفيذها.

    7 - المشاركة في وضع خطة الاحتياجات السنوية من قطع الغيار والزيوت والإطارات والشحنة.

    8 - المشاركة في إعداد التقارير الدورية عن انجازات الدائرة ووسائل تطويرها.

    9 - أي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - هندسة ميكانيكية

    2 - كهروميكانيك

11 - فني تبريد وتكييف

الشروط الوظيفية

  • 1 - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على التعامل مع المخططات والكتالوجات في المجال .

    4 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    5 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    6 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    7 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    8 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - القيام بأعمال تمديدات التبريد والتكييف.

    2 - المتابعة الدورية على أجهزة التبريد والتكييف.

    3 - صيانة وحدات التبريد والتكييف.

    4 - المشاركة في إعداد قائمة بقطع الغيار اللازمة لعمليات الصيانة.

    5 - إعداد السجلات اللازمة للعمل.

    6 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل.

    7 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تبريد وتكييف

    2 - هندسة التبريد والتكييف

12 - فني أجهزة مكتبية

الشروط الوظيفية

  • 1 - ان يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدبلوم المتوسط في أحد التخصصات المطلوبة من جهة معترف بها.

    2 - أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة في مجال الاختصاص.

    3 - القدرة على التعامل مع كتالوجات الأجهزة المكتبية .

    4 - القدرة على استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة.

    5 - إجادة اللغة الإنجليزية .

    6 - معرفة جيدة في قواعد السلامة المهنية.

    7 - القدرة على إعداد التقارير والتوصيات.

    8 - القدرة على تحمل ضغوط العمل .

المهام الوظيفية

  • 1 - الكشف عن الخلل في الأجهزة المكتبية.

    2 - صيانة الخلل في الأجهزة المكتبية.

    3 - المشاركة في إعداد قائمة بقطع غيار الأجهزة المكتبية اللازمة للعمل.

    4 - متابعة صيانة الأجهزة مع الجهات المختصة.

    5 - متابعة دورية للأجهزة المكتبية.

    6 - إعداد السجلات اللازمة للعمل.

    7 - رفع التقارير الفنية في مجال العمل.

    8 - القيام بأي مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاص.

التخصصات المطلوبة

  • 1 - تكنولوجيا الأجهزة المكتبية

    2 - صيانة الأجهزة والآلات المكتبية

    3 - صيانة الحاسوب والأجهزة المكتبية

ثانيا :سيبدأ التسجيل للوظائف أعلاه يوم 22-09-2019 وينتهي يوم 06-10-2019 م.

- سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط لإحضارها لديوان الموظفين في وقت لاحق.

- سيتم استبعاد المتقدم غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.

- سيتم الإعلان عن موعد الامتحانات و/أو المقابلات في وقت لاحق.

- للتتسجيل للوظائف اعلاه عبر الخدمات الإلكترونية .. اضغط هنا