التميز في خدمة المستفيدين

الهدف العام

  • 1. تنمية مهارات خدمة المستفيدين و التعامل معهم و إكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حوار.

أهداف البرنامج التدريبي

  • 1- 2. تمكين المشاركين من خلق جو من الألفة مع المستفيدين والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

    2- 3. تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للمستفيدين و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط

الفئــة المستهدفـة

  • موظفو الاستقبال والموظفون الذين لهم علاقة مباشرة بالجمهور و المهتمون بالتميز


موعد الدورة

  • التاريخ من الساعة وحتى الساعة اسم المدرب المكان الحالة
    18/02/2014 10:00 01:00 ا. مصعب الهباش قاعة التدريب منتهي
    20/02/2014 10:00 01:00 ا. مصعب الهباش قاعة التدريب منتهي
    25/02/2014 10:00 01:00 ا. مصعب الهباش قاعة التدريب منتهي
    27/02/2014 10:00 01:00 ا. مصعب الهباش قاعة التدريب منتهي